فهمي هويدي
الشرق القطرية
الاربعاء 8/5/2013
هل يتعين علينا أن ننحاز إلى أحد الشرين؛ إسرائيل ونظام الأسد؟ ولماذا لا نرفضهما معا بحيث ندين الجريمة الإسرائيلية المتمثلة في الغارة على ريف دمشق، وندين في ذات الوقت جرائم نظام الأسد بحق الشعب السوري؟. هذا الكلام الذي تصورت أنه بديهي صار من المهم التذكير به في أجواء ...
إقرأ المزيد