محمود القيعي
محمود القيعي
القدس العربي
الاثنين 20-5-2013
ما أصعب هذه الحالة من الانكسار التي يشعر بها كل عروبي غيور وهو يرى أقدم مدن العالم (دمشق) وهي توشك على الضياع، كما ضاعت بغداد العزيزة من قبل، أنقول تلك مصيبة؟ إي وربي إنها لمصيبة، ولكن المصيبة العظمى والطامة الكبرى تلك الحالة من البلادة التي عليها الشعو...
إقرأ المزيد